أفضل 10 فنادق في جورجيا

أفضل الفنادق في جورجيا

في هذا المقال سوف نتطرق على أفضل 10 فنادق في جورجيا أخترناها لكم عن تجربة خاصة , حيث تعتبر الفنادق المذكورة ذات خدمات مميزة و درجة عالية من الاحترافية في التعامل مع الزائرين ، متمنين لكم خيار موفق خلال السياحة في جورجيا.

أفضل 10 فنادق في جورجيا

فندق بيلتمور في تبليسي

فندق بيلتمور في تبليسي يعد من أفضل وأجمل فنادق جورجيا التي تضمن لك إقامة مختلفة تماما وعطلة مميزة لا تشبه أي عطلة يمكن أن تقضيها. حيث يمتلك من الجمال والطبيعة الخلابة حظ وفير فإن الفندق يطل علي المدينة مما يساعدك علي الأسترخاء والشعور بالسعادة والاستمتاع.  بيلتمور يقع بالقرب من المواصلات العامة والأماكن السياحية، الترفهية وأماكن التسوق للاستفادة القصوي من زيارتك دون إضاعة وقتك وأيضا يوفر لك إمكانية استئجار سيارات. يمتلك غرف فخمة عصرية تحتوي علي تلفزيون، حمام خاص، تليفون، تكييف ومكتب. و كذالك يوفرغرف عازلة للصوت، غرف خالية من مسببات الحساسية وغرف لغير المدخنين.

حيث يوفر العديد من الخدمات مثل خدمة نقل من وإلى المطار، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة فطور في الغرفة، محلات هدايا وتحويل العملات. بالاضافة الى ذالك خدمات لرجال الأعمال مثل مرافق غرف كبار الشخصيات، نسخ مستندات، مرافق غرف كبار الشخصيات، مركز أعمال وقاعات اجتماعات.

يوفر لك المطعم أطباق شهية مختلفة لجميع الأذواق فمنها قوائم لمتابعين نظام الغذائي خاص، بوفيه مفتوح، يمكنك اختيار ماتريد من مأكولات من قائمة للأكل. بيلتمور يضمن لك ولإسرتك المتعة فهناك حمام سباحة داخلي. حيث يقدم ايضا لمحبين الرياضة صالة رياضية بها العديد من الأجهزة الرياضة، ساونا، جاكوزي وسبا.

موظفي  بيلتمور يسعون دائما لتقديم العديد من الخدمات التي تجعلك مستمتع بالزيارة مثل خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، خدمة تنظيف يومية ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يقع بيلتمور في العاصمة تبليسي في شارع روستافيلي الشهير. حيث يبعد عن مطار تبليسي بحوالي 18.6 كم، و عن متحف جورجيا الوطني بحوالي 850 متر وعن مسرح تبليسي بحوالي 210 متر, و عن ميدان الحرية بحوالي 1 كم .

أحجز رحلتك ألان

فندق هوالنغ تبليسي

أحد أفضل الفنادق 5 نجوم في تبليسي التي تُمثل الخيار الأنسب لك إذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء والموقع الراقي، وخاصةً، وأنها تُوفّر غُرف فخمة ذات مساحات واسعة، ومستوى نظافة غير مسبوق، كما تُوفّر لك الاستجمام الذي تبحث عنه من خلال مرافق وخدمات مُتكاملة تُضفي على إقامتك شئ من التميّز، والأروع أنه يضّم خيارات مُختلفة من إطلالات الغُرف.

أشاد ضيوف الفندق من العرب بخدماته ومرافقه وأعطوه تقييم رائع في كل من طاقم العمل، المرافق، مستوى النظافة.

فندق راديسون بلو تبليسي

فندق راديسون بلو من أكثر فنادق في تبليسي التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل السياح وذلك لكونها تقع بالقرب من ميدان الحرية، والتي تقدم لنزلاءها غرف بإطلالات مميزة على النهر القريب من الفندق أو على المدينة، ويعد من فنادق تبليسي الجيدة جداً من حيث الموقع وطاقم العمل.كل غرف الفندق بها خدمة الإنترنت المجاني، وتتميز بذاك الطراز العصري الأنيق والديكورات الفخمة، كما أن جميعها يتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة ونهرها، وتضم الغرف شاشات عرض وأدوات تحضير المشروبات السريعة وزجاجات المياه المجانية، والإفطار يكون على هيئة بوفيه مفتوح صباحا، يشتمل على العديد من المأكولات الإيطالية وغيرها، بما يناسب جميع الأذواق.

فندق امباسدوري تبليسي

يقع فندق أمباسادوري تبليسي في وسط مدينة تبليسي التاريخي والثقافي والمفعم بأماكن الحياة الليلية، ويتميز بتصاميم داخلية إيطالية أنيقة، كما يوفر هذا الفندق120 غرفة مزينة بذوق، حيث تقع 84 غرفة منها في جزء فاخر من المبنى تم بناؤه حديثاً، فيما تم تصنيع وتزيين الأثاث المتوفر في مَكان الإقامة حصرياً لفندق أمباسادوري تبليسي، ويُمكن للضيوف الاستفادة من السبا ومركز اللياقة البدنية والساونا وتراس التشمس والمسبح الداخلي الفاخر، كما يوفر مَكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً.

تشمل جميع الغرف الفسيحة في مَكان الإقامة تلفزيون بشاشة مسطحة وآلة لصنع القهوة وخزانة ملابس، وتضم بعض الغرف أريكة وغرفة لارتداء الملابس ومنطقة للجلوس، كما يوفر الحمام الرخامي بيديت ولوازم استحمام مجانية ورداء حمام ومجفف للشعر ونعال وفرشاة أسنان لراحة الضيوف، وتتميز الوحدات بأنها مفروشة بالسجاد، فيما تضم بعضها عازل للصوت، كما يتوفر ميني بار.

يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الأوروبية في مطعم Ambassadori الذي يقدم خيارات قائمة مأكولات وبوفيه، كما يتم تقديم المشروبات في البار المتوفر في الموقع، وستوفر المجموعة المتنوعة من الأماكن مثل متجر Aromateque للعطور ومتجر Stefano Ricci ، كما يتوفر مقهى خارجي وقاعة مؤتمرات تحت تصرف الضيوف. يبعد فندق أمباسادوري تبليسي مسافة 500 متر من ميدان الحرية و900 متر من مسرح رستافلي.

أحجز رحلتك ألان

فندق كراون بلازا بورجومي

من افضل فنادق بورجومي يقع في قلب المدينة حيث يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مدخل منتزه بورجومي الشهير الذي يعتبر من أبرز اماكن السياحة في جورجيا .تقع محطة قطار بورجومي على بعد 900 متر من الفندق ويوفر الفندق مختلف أنواع المرافق الصحية والترفيهية لراحة وترفيه زوّاره. يوفر كراون افضل فندق في بورجومي مسبح داخلي طوال العام، مركز للياقة البدنية، ساونا، مرافق غرف كبار الشخصيات، وغرف عائلية. و أكثر ما يميز هذا الفندق هو موقعه على النهر و في الشارع السياحية الرئيسي بالقرب من الحديقة الوطنية.

فندق ليكاني بورجومي

يقع بورجومي ليكاني على بعد 350 متر من نهر كورا، ويضم سبا ومركز عافية مع مسبح داخلي وساونا وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن وعلاجات طبية، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.تحتوي الغرف على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر الحمامات مجفف شعر وأردية حمام ونعال.يمكن للضيوف تناول وجبة العشاء في مطعم الفندق أو طلب خدمة الغرف ووجبات الإفطار في الغرفة، ويمكن أيضًا الاستمتاع بالعشاء في متنزه الفندق الخاص،

ويوفر مكان الإقامة دروسًا رئيسية في الطهي تتيح للضيوف إعداد أطباق متنوعة بأنفسهم. يتم توفير وجبات الغداء المرزوم وخدمات توصيل منتجات البقالة عند الطلب، كما تشمل المرافق الأخرى باراً وخدمة كونسيرج واستئجار الدراجات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمة تخزين الأمتعة، كما يمكن الاستمتاع بالتنس والاسكواش والبلياردو وركوب الخيل في الموقع أو في المناطق المحيطة، ويوفر Bungalow الموجود في الموقع ليالي الكاريوكي.

فندق ايفوريا باتومي

يقع فندق إيفوريا باتومي في باتومي، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو احتساء مشروب في البار، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس لراحة الضيوف، وتتميز بعض الغرف بإطلالات على البحر أو الجبل، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة , و مسبح داخلي و خارجي بالاضافة الى حمام الساونا و الجاكوزي .

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.يبعد أكوابارك باتومي مسافة 1.2 كم من مكان الإقامة، ويقع فندق إيفوريا باتومي على بعد 3.3 كم من دولفيناريوم و3 كم من متحف باتومي الأثري ومطار باتومي الدولي. و يقع البولفارد الجديد على بعد 300 متر من الفندق , كم يوجد داخل الفندق مول كبير يضم العديد من العلامات التجارية و ملاهي الاطفال و المطاعم.

فندق كولوسيوم مارينا باتومي

يقع كولوسيوم مارينا على شاطئ البحر، ويضم مسابح داخلية وخارجية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في السبا والساونا وغيرها من مرافق الصحة إلى جانب مركز للياقة البدنية. تتميز جميع الغرف كولوسيوم مارينا بتصميم فني متطور، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وشرفة مع إطلالة على البحر، وتشمل  كولوسيوم مارينا بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الضيف، وتشتمل وسائل الراحة في الغرفة على مكتب وغلاية كهربائية وميني بار، كما يشتمل الحمام الخاص على أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يضم فندق  كولوسيوم مارينا مطعماً في الموقع يقدم قوائم طعام انتقائية وبوفيهات، فيما يمكن إعداد قوائم للأنظمة الغذائية الخاصة عند الطلب. تشتمل كولوسيوم مارينا المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، وتتوفر في كولوسيوم مارينا أيضاً مجموعة من الخدمات في كولوسيوم مارينا مثل تأجير السيارات وخدمة مجالسة الأطفال والرحلات، ويتوفر ملعب تنس في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

يقع أكوابارك باتومي على بعد 500 متر من فندق  كولوسيوم مارينا، ويقع دولفيناريوم على بعد 1.6 كم من مكان الإقامة، في حين يبعد متحف باتومي الأثري مسافة 2.4 كم، كما يبعد نصب علي ونينو التذكاري مسافة 3.8 كم، كما يعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لفندق كولوسيوم مارينا، حيث يقع على بعد 3.9 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

أحجز رحلتك ألان

فندق هيلتون باتومي

يقع هيلتون باتومي المصنف 5 نجوم في وسط مدينة باتومي على بعد 200 متر فقط من ساحل البحر الأسود، ويتميز بتصميم داخلي عصري ومرافق عالية الجودة، يقع دولفيناريوم على بعد 300 متر من الفندق وتبعد ساحة أوروبا مسافة 900 متر.تتميز جميع الغرف الحديثة هنا بتكييف وأرضية مفروشة بالسجاد وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويتوفر ميني بار وغلاية كهربائية تحت تصرف الضيوف، وتحتوي بعض الغرف على شرفة تطل على البحيرة أو الجبل أو البحر، ويشمل الموقع أيضاً غرف متصلة مريحة للعائلات وغير العائلات.

يقدم الفندق بعض الغرف مع إمكانية دخول الصالة التنفيذية التي تقدم بوفيه إفطار لذيذ والمرطبات طوال اليوم والمقبلات مساءً، ويمكن للضيوف في هيلتون باتومي الاستمتاع بالمطعم الانتقائي الذي يقدم المأكولات المحلية والأوروبية.يوفر الفندق ساونا وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية، كما تتوفر مناطق مشتركة مثل الكازينو وتراس التشمس وملعب مخصص للأطفال، ويوفر هيلتون باتومي للضيوف أيضاً كراسي استلقاء للتشمس ومظلات ومناشف شاطئ مجانية، ويمكن لضيوف هيلتون باتومي الاستمتاع بمكتبة في الموقع وصحيفة يومية مجانية.

يضم مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة موظفين يتحدثون الإنجليزية والروسية والألمانية والفرنسية والصربية والتركية ويقومون بالترحيب بالضيوف ومساعدتهم، ويمكن ترتيب استئجار الدراجات في الفندق.يبعد نصب علي ونينو التذكاري أقل من كيلومترين عن مكان الإقامة، ويقع مطار باتومي الدولي على بعد 7 كم، وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

فندق ماركو بولو غوداوري

يقع ماركو بولو غودوري على ارتفاع 2003 متر فوق مستوى سطح البحر ويحيط به جبال القوقاز الخلابة ويوفر أنشطة التزلج في الجبال من مكان الإقامة مباشرةًً وعلى مدار السنة ويتميز بـ30 سنة من التاريخ الرائد في العمل الجبلي الجورجي، ويقع مصعد غودوري 1 بيرفيلي على بعد أمتار قليلة من مكان الإقامة هذا، كما يتميز مركز العافية والسبا ماركو بولو بمجموعة كبيرة من جلسات المساج وعلاجات الجسم وحوض الاستحمام الساخن والساونا وتراس التشمس، فيما يمكن للضيوف استخدام مرافق السبا مجاناً وخدمة الواي فاي مجاناً ومواقف مجانية للسيارات وخدمة تخزين الأمتعة،

ويتوفر أيضاً مسبح داخلي.تتميز جميع الغرف بديكور داخلي عصري على الطراز الألبي وتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وخزانة ملابس أو مقصورة ملابس، وتوفر هذه الغرف المُدفأة ميني بار، كما يوفر الحمام الخاص لوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى أردية الحمام ونعال ومجفف شعر، وتتميز معظم الوحدات بإطلالات على ممرات جبل غوداوري ومنحدرات التزلج.

يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية والقوقازية في مطعم الفندق Soliko المميز والمصمم على الطراز الكلاسيكي، وتتوفر مناطق جلوس داخلية وخارجية، كما يمكن للضيوف تجربة الأطباق الجبلية الأصيلة الحديثة، ويُعد بار ماركو بولو غودوري مع المدفأة مكاناً للاسترخاء، كما يمكن تذوق مجموعة مختارة من النبيذ الرائع والكوكتيل الخاص في صالة Night، وتضمن للضيوف أجواءً موسيقية ممتعة.تضمن الساونا الفنلندية الشهيرة للضيوف الاسترخاء بعد التزلج في الجبال، وتوفر غرف المساج مساجاً بعد التزلج للحصول على تجربة أفضل، كما يتوفر مركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد تحت تصرف الضيوف،

فيما يتم تقديم غرفة ألعاب للأطفال مع الرسوم المتحركة، ويمكن ترتيب خدمة مجالسة الأطفال.يمكن الاستمتاع بالأنشطة مثل صالة البولينغ ذات 4 حارات وملاعب التنس الداخلية في الموقع، ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، فيما تتوفر نقطة بيع تذاكر التزلج في الموقع وتأجير معدات التزلج وتخزين معدات التزلج. و لعل زيارة مدينة غوداوري تعتبر في خطة أي زائر أثناء السياحة في جورجيا.

وهنا تنتهي جولتنا معكم في هذا المقال الذي تناولنا فيها ما يمكن من المعلومات القيمة التي يحتاج معرفتها كل زائر يرغب السياحة في جورجيا من أجل قضاء وقت ممتع و مثمر في جورجيا مع أقامة فندقية مميزة. و كذالك يمكنك ألاطلاع أكثر على مقال ابرز المدن السياحية في جورجيا .

أحجز رحلتك ألان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
واتساب
أحجز رحلتك ألان و أدفع بعد الوصول
السلام عليكم 👋🏻

مع الرائد أنت لرحلتك القائد ✈️
رتب برنامجك مع ألاستاذ محمد الان