أفضل العروض لقضاء شهر العسل في جورجيا

شهر العسل في جورجيا

تهنئة خاصة مُكللة بالورود و الياسمين مقدمة من
شركة الرائد للسياحة
بمناسبة عقد القران و الذي نأمل من الله ان يكتب لكم السعادة مدى الحياة و ان يبارك لكما و عليكما و ان يجمع بينكما في الخير .

أفضل المدن لقضاء شهر العسل في جورجيا

تتنوع اماكن شهر العسل في جورجيا حيث تحتوي جورجيا على العديد من المدن السياحية الجميلة بأماكنها السياحية وطبيعة الطقس فيها والتي تُمكن الزائر من قضاء رحلة شهر العسل بأفضل الإمكانيات والخدمات الترفيهية التي يتم تقديمها واليك بعضً من افضل المدن لقضاء شهر العسل في جورجيا :

 

العاصمة تبليسي :

تُعد  جورجيا من أفضل المدن التي تنال على اعجاب العرائس بشكل كبير بسبب تنوع الأماكن السياحية فيها واحتوائها على العديد من الفعاليات المولات التي تقوم بعرض ارقى الماركات العالمية بأسعار مناسبة وتخفيضات قد تصل الى 70% ما جعلها من افضل اماكن شهر العسل بالإضافة الى فنادق تبليسي الجميلة مثل فندق بيلتمور الرائع  الذي يُعد من افضل فنادق جورجيا.

 

مدينة باتومي الساحلية

تعتبر مدينة باتومي  من أفضل المدن السياحية بسبب جمال شواطئها وطبيعتها الساحرة والخلابة بالإضافة الى وجود أفضل الفنادق و المنتجعات في باتومي والتي من أهمها منتجع باراغراف الذي يمزج بين الفن المعماري والاطلالة على البحر الاسود وجمال الخدمات التي يتم تقديمها ما جعله من افضل منتجعات جورجيا ومن افضل الاماكن السياحية في باتومي الذي تقام رحلات شهر العسل فيه و فنادق الخمس نجوم مثل هيلتون باتومي و غراند كلوريا وغيرها من الفنادق التي لا مثيل لها في باتومي.

 

منتجع لوبوتا الرائع

يُعد منتجع لوبوتا من منتجعات جورجيا الراقية حيث يحتوي على العديد من الغُرف المؤثثة بشكل ممتاز مع أحدث التصاميم والديكور، ويعتبر منتجع لوبوتا المكان المثالي لقضاء أجمل شهر عسل مليء برومانسية وجمال الطبيعة بالإضافة الى إقامة العديد من النُزهات والرحلات الخاصة بشهر العسل بين الجبال و الطبيعة الخلابة في الجزء الشرقي من جورجيا.

 

ألاكواخ في جورجيا

تشتهر جورجيا في الفترة الاخيرة بالاكواخ الخشبية ذات الاطلالات الرائعة بين سفوح الجبال و أحضان الطبيعة الخلابة و ان من أفضل اكواخ جورجيا هو كوخ ايكو هوس الرائعة الواقع بين جبال أدجارا الجميلة ذات الاطلالة المميزة و كم يوجد أيضا العديد من الاكواخ الخشبية المميزة حول جورجيا و التي تعتبر المكان الدافىء و المليئ بالرومانسية للعرسان الجدد الراغبين بقضى شهر العسل في جورجيا .

الخدمات الخاصة ببرامج شهر العسل

1- حجوزات فندقية خمس نجوم  مع ألافطار 

2- حجوزات فندقية مع أطلالات مميزة جداً

3- أستقبال مميز بالورود في المطار

4- زينة العرسان في الغرفة عند الوصول 

5- برنامج سياحي مميز و خاص بالعرسان الجدد 

6- جولات سياحية يومية بسيارة خاصة مع سائق عربي

7- شرائح أتصال مزودة بالانترنت مفتوح طوال الرحلة

8- حجز ليلة في أحد أكواخ جورجيا الرائعة

9- حجز ليلتين في منتجع لوبوتا الرائع  

تفاصيل البرنامج

  • أول ليلتين في تبليسي فندق خمس نجوم ( بيلتمور تبليسي)
  • ليلتين في منتجع لوبوتا الرائع 
  • ليلة في تبليسي فندق خمس نجوم (هوالنغ تبليسي)
  • ليلتين  في باتومي فندق خمس نجوم (كراند كلوريا باتومي)
  • ليلة في كوخ في باتومي باطلالة مميزة
  • أخر ليلة في تبليسي فندق خمس نجوم (هوالنغ تبليسي)

فندق بيلتمور تبليسي خمس نجوم

بيلتمور تبليسي شركة الرائد للسياحة
بيلتمور تبليسي

منتجع لوبوتا الرائع

منتجع لوبوتا شركة الرائد للسياحة
42b5b2c1da442f0884390c332dfe8425

فندق كراند كلوريا خمس نجوم

فندق كراند كلوريا
فندق كراند كلوريا من شركة الرائد للسياحة

فندق هوالنغ تبليسي خمس نجوم

فندق هوالنغ بريفرينس تبليسي - شركة الرائد للسياحة
فندق هوالنغ بريفرينس تبليسي

أكواخ باتومي ذات ألاطلالات المميزة

293534722
شركة الرائد للسياحة هيلتوب
ايكو هاوس
ايكو هاوس ميريسي باتومي

اراء العملاء

Rania Nahhas
Read More
من افضل المكاتب السياحيه شركة محترمة جدا في التعامل والاهتمام براحة العميل-للأمانة انا سافرت معاهم الى جورجيا اسبوعين و كانت الرحلة جميلة جدا تنظيم الرحلة جدا عجبني و متجاوبين معايا اول بي اول بالواتس و غير كذا اختيار الفنادق و الغرف و السواق ولا اروع و ان شاء الله رحلاتي مستقبلا معهم عن طريق الموظف محمد 💐، الصراحة الموظف ضبط كل شي من اختيار رحلات الطيران المناسبة، واختيار المنتجعات والفنادق و توصياته كانت جداً جميلة وعلى الي كنا نبيه بالضبط 👌🏻، حتى المطاعم والمقاهي والفعاليات اعطانا قائمة فيها لكل مدينة. و اوصي بالتعامل مع الاستاذ محمد كان متابع معي اول باول من اول الرحلة الي رجعت بالسلامة.. صادقين بعملهم و يستحق التجربة .
Joseph Alshami
Read More
للأمانة انا سافرت معاهم الى جورجيا اسبوعين و كانت الرحلة جميلة جدا تنظيم الرحلة جدا عجبني و متجاوبين معايا اول بي اول بالواتس و غير كذا اختيار الفنادق و الغرف و السواق ولا اروع و ان شاء الله رحلاتي مستقبلا معهم فقط و اوصي بالتعامل مع الاستاذ محمد كان متابع معي اول باول من اول الرحلة الي رجعت بالسلامة.. صادقين بعملهم و يستحق التجربة .
خالد احمد
Read More
خدمات عاليه و استقبال راقي رحله موفقة مع الرائد من جميع النواحي الحجوزات الفندقية مثل الفي العرض و السواق عربي عارف كل الاماكن و امين جداً كل الشكر و التقدير للاستاذه احمد على التعامل الراقي و انصح الجميع بالتعامل معهم على ماشفته منهم من تعامل
رانيا عبد
Read More
شركة ممتازه عندهم سرعه استجابه و كل شي كان مرتب من ساعة الوصول للمطار الين لحظة المغادره ، الفنادق والسياره جدا ممتازه وخمس نجوم الاخ احمد ماقصر بالبرنامج وكان معانا كل لحظه بلحظتها وكل شي مسهل الف شكر لهم والله يديهم العافيه❤️
علي الطاهري
Read More
شكراً لكم من القلب على تنظيم الرحلة الجميلة من حجوزات للفنادق و جدول سياحي ممتاز و سائق متواضع وخلوق.. 🌹🌹🌹 تمنياتي لكم بالتوفيق 🌹🌹🌹
خالد الحويطي
Read More
تعامل ممتاز عن خبرات سابقة بالتوفيق للجميع جورجيا بلد جميل و مريح جداً
Previous
Next

تفاصيل البرنامج اليومي

أستقبال في المطار و التوجه الى الفندق و بعد أخذ قسط من الراحة نبدأ جولة في العاصمة تبليسي و ذالك بزيارة المدينة القديمة و جسر السلام  و تلفريك تبليسي و حديقة الزهور و الحمامات الكبريتية و جسر الحب و أخذ جولة في القارب (أختياري ) و من ثم الانتقال الى بارك متاتسميندا الكبير و المطل على العاصمة تبليسي بالكامل و فيه العديد من المطاعم و المقاهي و الفعاليات و بعد الانتهاء يتم زيارة بحيرة السلاحف الجميله المحاطة بسلسلة من المقاهي , و ينتهي اليوم بتناول وجبة العشاء في أحدى المطاعم العربية الحلال.

نغادر العاصمة تبليسي في جولة الى جبال القوقاز التي تضم قرية كوداوري و انانوري و جبال كازبيكي، بعد االانطلاق بحوالي ساعة نتوقع عن بحيرة انانوري الرائع الواقع بين سلسلة الجبال التي تعتبر من أفضل أماكن السياحة في جورجيا و من ثم نكمل طريقنا الى قرية كوداوري عند اطلالة البانوراما و يمكننا الاستمتاع بالفعاليات كركوب الخيل و الدراجات البرية و القفز المظلي بالاضافة الى امكانية عمل حفلة شواء على الطريق بين الجبال ، ومن ثم نتوجه الى قمة جبال كازبيكي (ستيباسميندا ) التي تعتبر أعلى قمة جبلية يمكننا الوصول اليها ، و عند الانتهاء نعود الى العاصمة تبليسي.

مغادرة فندق تبليسي و التوجه الى أقليم كاخيتي و بالتحديد الى منتجع لوبوتا الرائع الذي يتميز بموقعه بين سلسلة من الجبال الخضراء و على بحيرة لوبوتا الجميلة , جيث يعتبر أحد أفضل المنتجعات في جورجيا و فيه العديد من الفعاليات و النشاطات كركوب الخيل و الدراجات الهوائية و الجولات في غابات كاخيتي بالدراجات البرية و يوجد أيضا قوارب في بحيرة لوبوتا بالاضافة الى امكانية تجربة لعبة التنس و البولنغ .

و في المساء يمكنكم الاستمتاع بعروض السينما في الهواء الطلق .

نغادرة الفندق بعد الساعه 12 ظهراَ لزيارة مدينة الحب سغناغي التي تتميز هذه البلدة الصغيرة بأجواء الرومانسية الخاصة و لا عجب في ذالك , حيث تعرف تلك المدينة الجميلة بأسم مدينة الحب و ذالك بفضل ماتتمتع به من مناظر طبيعية رائعة و مشاهد لا تنسى .

و عن الانتهاء من جولتنا العودة الى منتجع لوبوتا .

نغادر منتجع لوبوتا و بعد الوصول الى العاصمة تبليسي و أخذ قسط من الراحة نبدأ رحلتنا الى العاصمة القديمة في جورجيا مدينة متسخيتا التي تشتهر بالاعمال اليدوية التي تمثل التراث الجورجي و تعتبر مناسبة لشراء بعض الهداية التذكارية للاهل و الاصدقاء .

و يمكننا أيضا اخذ جولة في القارب بين التقاء نهري كورا و اراكبي و من ثم التوجه الى قمة جبل جفاري الذي يطل على التقاء نهري كورا و اراكبي مع سلسلة من الجبال الخضراء التي تسر الناظرين.

و بعد الانتهاء من جولتنا يكننا العودة الى العاصمة تبليسي و قضاء وقت ممتع في أحدى مقاهي العاصمة تبليسي الراقية المليئة بالاجواء الرومانسية.

نغادر فندق تبليسي و نتوجه الى وجهتنا الجديد و هي مدينة بورجومي التي تعتبر موطن الطبيعة في جورجيا و أهم مدن السياحة في جورجيا , حيث تتميز المدينة بالطبيعة الخلابة مابين سلسلة الجبال و الانهر و كذالك تشتهر بينابع المياه الكبريتية التي تعتبر علاج للكثير من الامراض الجلية و امراض المعدة ، و بعد الوصول الى المدينة نبدأ رحلتنا بزيارة الحديقة الوطنية الكبيرة التي فيها العديد من الفعالياتو من ثم نستقل التلفريك الى قمة الجبل و بعد الوصول يمكننا أستاجار الدراجات لأخذ جولة في الغابات و أستكشاف ينابيع المياه الكبريتية ، و بعد الانتهاء نتوجه الى مدينة باتومي الساحلية

نبدأ يومنا بزيارة حديقة الزهور الكبيرة التي فيها العديد من انواع الزهور من مختلف دول العالم و تعتبر اكبر حديقة في جورجيا و تكون مطلة على البحر الاسود و يمكننا أستاجار سيارات كهربائية للتنقل في ارجاء الحديقة من المرشد الخاص بالحديقة ،و بعد ذالك نتوجه الى البولفارد القديم حيث برج الحروف و تمثال علي و نينو المتحرك و على الساحل تتوفر الكثير من الفعاليات الرياضية و يمكننا أستجار الدراجات الهوائية أو الكهربائية و اخذ جولة على الساحل و من ثم نتوجه الى تلفريك باتومي الذي يمتد حوالي 2.5 كم باتجها جبال أدجار و من أعلى الجبل يمكننا رؤية المدينة بالكامل و تنتهي جولتنا بمشاهدة عروض النافورات الراقصة في مركز المدينة.

بعد ألافطار نغادر الفندق و نتوجه الى قرية ماخونتساتي التي فيها العديد من الشلالات التي تنبع من قمم الجبال و تبعد شلالات ماخونتاستي حوالي 45 دقيقة من مركز المدينة باتجاه الغرب . و بعد ذالك نتوجه الى شلال ساربي على الحدود الجورجية التركية و من ثم نعود الى مركز المدينة لحضور عروض الدلافين الرائع الذي يكون مدته 40 دقيقة من الجبال و النشاط المبهر للدلافين مع مدربيها و عند أنتهاء العرض نتوجه الى بحيرة 6 مايو و من ثم نتوجه الى أحد أجمل أكواخ جورجيا في باتومي أيكو هاوي ميريسي أو هيلتوب باتومي (حسب التوفر) .

نغادر مدينة باتومي بأتجاه العاصمة تبليسي و بعد أستلام الغرفه و أخذ قسط من الراحة نبدأ جولة في تبليسي بزيارة متحف الوهم و الخيال و من ثم زيارة مول كالاريا الكبير الواقع في وسط العاصمة تبليسي بالقرب من ميدان الحرية و كما يمكننا الاستمتاع بالحفلات الموسيقية في ميدان الحرية .

يوم حر ينتهي بتوصيلكم الى المطار متمنين لكم حياة سعيدة مليئة بالحب و العطاء.

ملاحظة: ألاسعار لا تشمل تذاكر الطيران الدولي (أمكانية توفيرها عند الطلب).

ملاحظة: عند مقارنة السعر مع العروض ألاخرى يرجى الانتباه الى جودة الفنادق و الخدمات الخاصة بكل عرض.

للحجز و ألاستفسار أكثر يرجى التواصل عبر الواتساب

و سوف يتم الرد على طلباتكم و أستفساراتكم بأقرب و قت ممكن

طريقة الحجز معنا

تواصل معنا عبر الواتساب

حدد موعد الوصول و المغادرة

أختر العرض المناسب

مندوبنا بانتظاركم في المطار

دفع تكاليف الرحلة بعد الوصول

واتساب
أحجز رحلتك ألان و أدفع بعد الوصول
السلام عليكم 👋🏻

مع الرائد أنت لرحلتك القائد ✈️
رتب برنامجك مع ألاستاذ محمد الان